صار المفضل عندي حاليا.. صرت استخدمها اكثر من الكومباك بودر.. هالبودرة تخلي ويهي ناعم كرحرير و يبين وايد طبيعي ومطفي.. وما يتكتل معاي .. وصدق منتسب لجميع انواع البشرة... اللي بشرتها دهنية ما يدهن معاج، واللي بشرتها جافة، ما بيبين ولا بيتقشر معاج.. حتى اللي عندهم مشاكل بالمسامات او الخطوط الدقيقة بهالبودرة يخففه وما بيبين معاج.. احط كمية وايد بسيطة بالفرشة الخاصة للبرودة الفاونديشن لان او حطيتي كمية وايد بيطلع ويهج ابيض.. وخاصة لو صورتي عمرج بتطلعين مثل الشبح... وايد عجيبة هالبودرة.. انصحكم تاخذونها ❤️